news
إجتماع عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، ومدير وحدة تقويم الأداء وضمان الجودة بأعضاء الجهاز الإداري بالكلية
إجتماع عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، ومدير وحدة تقويم الأداء وضمان الجودة بأعضاء الجهاز الإداري بالكلية
كتب :مدحت عباس
تصوير :سيد الهلباوي
نظمت كلية الآداب جامعة عين شمس إجتماع بإدارة الكلية لمناقشة الإعتماد البرامجي وذلك تحت رعاية،
أ. د محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، أ. د حنان كامل متولي عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس،
إجتمعت اليوم سعادة الأستاذة الدكتورة حنان كامل متولي عميدة الكلية بأعضاء الجهاز الإداري للعاملين بالكلية، وذلك استعدادا لزيارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، "للإعتماد البرامجي "للكلية، وذلك بحضور أ. د محمد ابراهيم وكيل الكلية لشئوون التعليم والطلاب، أ. د حاتم ربيع وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، أ. د حنان سالم وكيلة الكلية لشئوون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. د هويدا عبد الحميد مصطفي مديرة وحدة تقويم الأداء وضمان الجودة.
يأتى هذا الإجتماع فى إطار حسن سير العمل وتهيئة مناخ ملائم للعاملين لإنجاز المهام المكلفين بها. بالإضافة إلى الإلتزام الكامل بتعليمات الإداره والتى من شأنها تحقيق رسالة الكلية بالشكل الأمثل.
استمعت سعادة أ . د حنان كامل الى آراء السادة العاملين ومقترحاتهم التي من شأنها أن ترفع من مستوى الأداء الوظيفي، والإحتياجات الضرورية التي تساهم في إنجاز العمل، وعرض سبل تذليل المعوقات ومعالجة المشكلات التى قد تواجههم.
وتناول الإجتماع مفهوم الجودة والإعتماد، الفوائد الإيجابية على العاملين بالكلية في حالة إعتماد الكلية للجودة، إستراتيجية وخطة الكلية، وكذلك رؤية الكلية ورسالتها.
وقد اشادت أ. د حنان كامل عميدة الكلية بجهود أعضاء الجهاز الإداري للعاملين بالكلية وحرصهم على الحضور وأكدت متولي على أهمية تضافر الجهود بين أعضاء هيئة التدريس، والجهاز الإداري للعاملين بالكلية