الافطار السنوى لاتحاد طلاب كلية الآداب وأسرة طلاب من اجل مصر بكلية الآداب

April 15, 2024
Event-11
الافطار السنوى لاتحاد طلاب كلية الآداب وأسرة طلاب من اجل مصر بكلية الآداب
متابعة إعلامية وتصوير : سيد الهلباوي
برعاية معالي السيد الاستاذ الدكتور/ محمد ضياء زين العابدين؛ رئيس جامعة عين شمس، وسعادة الاستاذة الدكتورة/ حنان كامل متولي؛ عميد كلية الآداب، وإشراف ا. د. محمد إبراهيم حسن؛ وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، أقام اتحاد طلاب كلية الآداب بالتعاون مع أسرة من أجل مصر حفل الافطار السنوي، وذلك بحضور كل من: ا. د. حاتم ربيع؛ وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ا. د. حنان سالم؛ وكيلة الكلية لتنمية البيئة وخدمة المجتمع، ا. د. عبد المنعم زكي؛ رائد أسرة من أجل مصر بالكلية، هذا بالاضافة إلى جمع غفير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومديري الوحدات ومديري واعضاء الادارات والاقسام.
شهد الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية التي شارك في اعدادها وتنظيمها طلاب وطالبات كلية الآداب ورعاية الشباب بالكلية تحت إشراف أ. سها السبع مديرة رعاية الشباب بالكلية ، فعقب تناول الافطار وأداء صلاة المغرب، بدأت الفقرات بفقرة حدوة رمضانية ألقت خلالها إحدى الطالبات نبذة تاريخية عن أصل بعض الحلويات الرمضانية ( حدوتة قطايف).
وتلى تلك الفقرة فقرة فنية لرقصة التنورة تفاعل معها الطلاب والطالبات تفاعلا كبيرا، ثم جاءت فقرة كورال كلية الاداب التي قادها المايسترو مروان الغول وأدى الكورال خلالها عدة أغاني من تراثنا المصري الأصيل والتي ترتبط بالأجواء الروحانية لشهر رمضان المبارك، وفي نهاية الحفل ألقت معالي ا. د. عميدة الكلية كلمة عبرت خلالها عن سعادتها بالتواجد مع طلاب وطالبات الكلية ومشاركتها فرحتهم هذا الحفل وتوجهت كذلك بالشكر والتقدير لكل من ساهم في اخراج هذا الاحتفال بهذه الصورة التي تعكس روح التآخي والألفة والترابط بين جميع منتسبي الكلية، وفي كلمته التي ألقاها ا. د. محمد إبراهيم حسن عبر عن خالص امتنانه للجامعة والكلية على ما يقدمونه من دعم لا محدود للطلاب والطالبات على مختلف الأصعدة وفي كافة المجالات العلمية والتعليمية والتربوية والصحية والترفيهية، كما وجه الشكر والتقدير لاعضاء ولجان وأسر اتحاد طلاب جامعة عين شمس ( SUFA) على تنظيمهم الفعاليات بكفاءة وانضباط وتميزهم في مختلف المجالات، وتمنى ا. د. وكيل الكلية دوام التوفيق والازدهار للكلية، توجه ا. د. محمد إبراهيم بالشكر لادارة رعاية الشباب بالكلية على جهودهم الحثيثة في إستيعاب طاقات الشباب وقدراتهم وتوجيهها لما يعود عليهم بالنفع والفائدة. ومن جانبه توجه ا. د. حاتم ربيع بالشكر لمعالي عميدة الكلية على دعم كافة الانشطة بالكلية، كما توجه بالشكر لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل السنوي المتميز ولجميع اعضاء هيئة التدريس المشاركين.